وزير الاتصالات يقدم خطة عمل لشركة هواوي
وزير الاتصالات نعيم الربيعي

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اعلنت وزارة الاتصالات، السبت، ان وزيرها نعيم ثجيل الربيعي قدم خطة عمل لشركة "هواوي" بشأن مشاريع الوزارة، مؤكدة أنه عبر عن استيائه من "النتائج السلبية" في اداء الشركة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي اعرب عن استيائه من النتائج السلبية في اداء شركة (هواوي) الصينية العاملة في المشاريع التي تقوم بها لصالح وزارة الاتصالات العراقية".

وأضافت أن "الربيعي قدم خطة عمل لهذه الشركة كفرصة ثانية من اجل تقديم اداء افضل وبداية لعلاقات استراتيجية مع هذه الشركة التي تعتبر من افضل الشركات العالمية في تقديم حلول الاتصالات والبنى التحتية"، موضحة أن "هذا الامر جاء ذلك خلال اجتماع مطول مع سن نائب رئيس شركة هواوي وجايسن مدير عام الشركة في الشرق الاوسط والذي عقد على هامش مشاركة العراق في مؤتمر MMC19في مدينة برشلونة الاسبانية".

ولفتت الوزارة الى أن نائب رئيس الشركة "اعلن عن تضامنه الكامل مع رؤية الربيعي وتفهمه لاستيائه، ووعد بمتابعة المشاكل التي طرحها الوزير والوفد المرافق له شخصيا وبشكل عاجل من اجل اعادة الثقة وتمكين وزارة الاتصالات من الوصول لآخر التقنيات التي تقدمها الشركة".


مشاهدات 1186
أضيف 2019/03/02 - 6:23 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 15226 الشهر 65535 الكلي 7659166
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير