00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف تقيم ندوة "المسؤولية الاجتماعية للقطاع المالي والمصرفي"
مصارف

 

الاقتصاد نيوز - بغداد

اقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الثلاثاء، ندوة "المسؤولية الاجتماعية للقطاع المالي والمصرفي" ضمن فعاليات اليوم السادس من معرض بغداد الدولي للكتاب التي ترعاه الرابطة الى جانب البنك المركزي للفترة من 7 الى 18 شباط 2019.

وشارك في الندوة المتحدث باسم البنك المركزي العراقي باسم عبد المهدي ومدير الدائرة الهندسية بمبادرة الق بغداد احمد باسل ومقرر لجنة دعم الدراما احمد شرجي ونقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، فيما كان المحاور ايسر جبار.

وتناولت مبادرات البنك المركزي وشركاءه بمختلف القطاعات الفنية والهندسية ومبادرة تمكين لدعم المشاريع والمبادرات المجتمعية، اذ اكدت المتحدث باسم البنك ان مبادرة تمكين خلال عام 2018 انفقت ما يقارب النصف من ميزانية تمكين على المبادرات الفنية، وهذا مؤشر ايجابي.

وكذلك تناولت الندوة الحديث عن مبادرة "الق بغداد" بتاهيل 20 ساحة في العاصمة بغداد وعن كيفية انتقاء المواد من مناشيء رصينة بكلفة منخفضة نسبيا حرصا على الاموال من الهدر، وكذلك التخطيط من ان يكون عمر هذه الساحات طويلا مع اهمية المحافظة عليها والقيام بصيانتها بشكل دوري، كذلك تم التطرق الى سبب عدم انجاز ساحة الفردوس، وتم التأكيد على قرب العمل بها وانجازها مع بقية الساحات.

وكذلك تناولت الندوة الحديث عن ضرورة دعم الدراما العراقية واستدامة ذلك الدعم من اجل مواكبة الاعمال الفنية العربية ومنافستها والاستفادة من الخبرات الاجنبية.

عدد المشـاهدات 349   تاريخ الإضافـة 13/02/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأربعاء 2019/7/17   توقيـت بغداد
تابعنا على