تجهيز نينوى بـ١٠٢ مليون لتر من المشتقات النفطية وتأهيل 5 منافذ توزيعية

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاثنين، تجهيز نينوى بـ١٠٢ مليون لتر من المشتقات النفطية وتأهيل خمسة منافذ توزيعية.
وقال مدير عام الشركة، كاظم مسير ياسين، في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "أكثر من ١٠٢ مليون لتر من انواع المشتقات النفطية تم تجهيزها لمحافظة نينوى خلال كانون الاول الماضي"، مردفا أن "تلك الكميات تمثلت بـ ٤٩ مليون لتر من البنزين و٢٧ مليون لتر من النفط الأبيض و٢٦ مليون لتر من زيت الكاز".
وأوضح مسير، أن "الكوادر الهندسية والفنية في فرع نينوى تواصل جهودها لتأهيل محطات التعبئة التي تعرضت الى أضرار أبان الفترة الماضية"، كاشفاً عن "تأهيل ٥ محطات لتعبئة الوقود في المحافظة تأهيلاً شاملاً وعي محطات ( الثقافة . الشهداء. ابن الأثير . نينوى . مستودع الوائلية )، ولا يزال العمل جارياً لإعادة تأهيل المزيد من المنافذ التوزيعية لإعادة تقديم خدماتها لمواطني نينوى".
وتابع مدير عام الشركة، أن "الملاكات التفتيشية في فرع نينوى للمنتجات النفطية قامت بإجراء (٣٦٨) جولة تفتيشية خلال الشهر الماضي، تم خلالها ضبط مبيعات خارج الضوابط وبعض الخروقات الأخرى، إضافةً الى زيارة العديد من المولدات والأفران والمخابز وتثبيت بعض المخالفات ومحاسبة المقصرين وتم إتخاذ  اللازم بحقهم وذلك حرصاً على سير العمل بأفضل صورة".
وأشار إلى، أن "مخيمات النازحين في نينوى شهدت توزيع مادة النفط الأبيض على العوائل النازحة التي تقطن فيها"، مبينا: "حيث قامت اللجان المختصة بذلك بتوزيع المنتوج على مخيمات ( حمام العليل ، المدرج ، الجدعة ) مجاناً لمساعدتهم على مواجهة فصل الشتاء لحين تجاوز أزمتهم".


مشاهدات 1351
أضيف 2019/01/21 - 12:44 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 24 الشهر 65535 الكلي 7643964
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير