غرفة تجارة بغداد تبحث مع وزارة الاعمار والإسكان تقوية ودعم الاواصر مع القطاع الخاص

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

بحثت غرفة تجارة بغداد، الخميس، مع وزارة الاعمار والاسكان سبل دعم وتنشيط العلاقة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق النشاط الاقتصادي.

وقالت الغرفة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إنه "زار وفد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد برئاسة رئيس الغرفة الأستاذ جعفر الحمداني وزارة الإسكان والاعمار والبلديات والاشغال العامة والتقى بوزيرها معالي بنگين ريكاني".

ولفت البيان الى أنه جرى خلال اللقاء بحث "جملة من الملفات الاقتصادية والمالية ومنها تفعيل البرنامج الحكومي لدعم وتنشيط العلاقات مابين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص العراقي لما له من تأثير مباشر على تحريك السوق ودعم الاقتصاد العراقي".

وبين رئيس غرفة تجارة بغداد، بحسب البيان، "دور الغرفة في دعم شريحة التجار الذين فاق أعضائها اكثر من ٢٥٠ الف عضو من خلال تسهيل وتيسير مختلفة العمليات التجارية إضافة الى تقديم المشورة والمقترحات التي تدعم الاقتصاد والسوق العراقية وتمثيل البلاد في المحافل الدولية"، مطالبا بـ"تقوية الاواصر بين القطاعين الحكومي والخاص لما يحتاجه العراق في هذه الفترة من تظافر جميع جهود للبناء والاعمار".

بدوره أكد وزير الإعمار والإسكان، على "دور القطاع الخاص العراقي بما فيها غرفة تجارة بغداد لدعم وتقوية السوق العراقية ومختلف القطاعات العاملة في العراق".


مشاهدات 1109
أضيف 2018/12/20 - 9:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 13773 الشهر 65535 الكلي 7639029
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير