00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العراق يدعو الشركات الدنماركية للمساهمة بعمليات إعمار مدنه والاستثمار
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

دعا العراق، الخميس، الشركات الدنماركية للمساهمة بعمليات إعمار مدنه والاستثمار.
وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، في قصر السلام ببغداد اليوم، وزير خارجية مملكة الدنمارك آندرس سامويلسن".
وأكد الرئيس صالح، خلال اللقاء على "أهمية تطوير العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين، وتفعيل التعاون الجاد وتوسيع حجم التبادل التجاري بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين".
وأشار إلى، "ضرورة توحيد المواقف بين دول المنطقة وبالتعاون مع الاتحاد الاوربي لترسيخ السلام والاستقرار ومحاربة بؤر الارهاب، بما يحقق بيئة امنة ترفل بالازدهار"، مشيداً بـ"مواقف الاتحاد الاوروبي والحكومة الدنماركية الداعمة للعراق في حربه ضد الارهاب".
وأكد رئيس الجمهورية، "تطلع العراق إلى المزيد من التعاون في مجال الاستثمار"، داعياً الشركات الدنماركية إلى "المساهمة بجدية في عملية البناء واعادة الاعمار والمشاركة في فرص الاستثمار المتاحة داخل البلاد من خلال تشييد الوحدات السكنية وتأهيل المصانع وبما يسهم في تطوير وتنمية الاقتصاد العراقي".
بدوره، أكد وزير خارجية الدنمارك حرص حكومة بلاده على "استمرار دعم العراق في المجالات كافة، ورغبتها في ترسيخ وتوسيع العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين".

عدد المشـاهدات 375   تاريخ الإضافـة 13/12/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2019/7/18   توقيـت بغداد
تابعنا على