00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  المصرف العراقي للتجارة في أبوظبي يحصل على آيزو 9001
شعار المصرف العراقي للتجارة «الاقتصاد نيوز»
مصارف

 

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

حصل المكتب التمثيلي للمصرف العراقي للتجارة في العاصمة الإمارتية أبوظبي على شهادة الآيــزو (ISO9001:2015) فــي نظام إدارة الجودة بعد ان تم التدقيق من قبل الشركة البريطانية (LMS Certification Limited).

وتُمنح هذه الشهادة للمؤسسات التي تطبق الأنظمة والمعايير الدولية الخاصة بإدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي.

ويأتي حصول المصرف على هذه الشهادة الدولية بالتزامن مع مرور عام على افتتاح المكتب التمثيلي للمصرف العراقي للتجارة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال بيان للمصرف أطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن (منح المصرف العراقي للتجارة شهادة آيزو الدولية جاء بعد تقييم امتثال المكتب التمثيلي وتطبيقه لمعايير ونظم إدارة الجودة ، والتي من شأنها أن ترفع مستوى رضا وتفاعل العملاء والأنظمة المتبعة والدفع بعملية التطوير المستدام لكافة الخدمات التي يقدمها. وذلك إلى جانب السعي المستمر لإدارة المصرف على الارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات التي يـُقدمها لمختلف شرائح عملائه).

ويُعد المعيار الدولي آيزو 9001 هو الأكثر انتشاراً في العالم لأنظمة إدارة الجودة ويساعد هذا المعيار أيضاً المؤسسات بشكل أساسي على تحسين خدمة العملاء ومراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في المؤسسة وتطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

ونقل البيان عن رئيس المصرف، فيصل الهيمص، قوله "نلتزم في المصرف العراقي للتجارة برؤية واضحة وأداء مهني مميز مع توخي الشفافية والأمانة في تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة، ولتحقيق ذلك علينا اعتماد وتطبيق أفضل الممارسات المصرفية الدولية باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والاستثمار في الموارد البشرية).

وأضاف أن "المصرف يعمل بناءً على مجموعة من الخطط والبرامج التي تضمن توفير الخدمات وممارسة الأداء بطرق احترافية عالية الجودة".

عدد المشـاهدات 262   تاريخ الإضافـة 29/11/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2018/12/10   توقيـت بغداد
تابعنا على