رابطة المصارف الخاصة العراقية تقيم دورة الاختصاصي الاسلامي المعتمد في الحوكمة والامتثال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية،الاحد، دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان " شهادة الاختصاصي الاسلامي المعتمد في الحوكمة والامتثال"، في مقر الرابطة ، بمشاركة البنك المركزي وعدد من المصارف الخاصة الاسلامية.

وقال مدير الادارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة العراقية احمد الهاشمي ، في كلمته خلال افتتاح الدورة وحضرتها "الاقتصاد نيوز" ، ان " الرابطة بالتعاون مع البنك المركزي العراقية، اقامت دورة تدريبية  الخاصة بـ (شهادة الاختصاصي الاسلامي المعتمد في الحوكمة والامتثال) المصمم والمعتمد من قبل المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الاسلامية CIBAFI صاحب الحقوق لهذه الشهادة "، مبينا ان " الدورة تستمر لمدة خمسة ايام من 25-29 / 11/ 2018 ".

واوضح ان " الرابطة تسعى الى تطبيق المعاير الاسلامية من خلال اقامة الدورات التخصصية في الصيرفة الاسلامية وتطوير القطاع المصرفي الاسلامي والتوجه نحو صيرفة اسلامية رصينة".

واضاف الهاشمي، ان " الفئة المستهدفة في الدورة هم اعضاء مجالس الادارة و الرقابة الشرعية و الامتثال و المخاطر و التمويل والاستثمار ".

واشار الى، ان " المشاركون سيحصلون بعد اجتيازهم الامتحان بنجاح على شهادة الاختصاصي الاسلامي المعتمد في الحوكمة والامتثال الصادرة من المجلس العام ".


مشاهدات 1622
أضيف 2018/11/25 - 11:13 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6528 الشهر 65535 الكلي 7965645
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير