00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  الكمارك تبحث مع أربيل توحيد العمل في جميع المنافذ
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

زار وفد من هيئة الكمارك، الأربعاء ، محافظة أربيل، لبحث توحيد العمل في جميع المنافذ الحدودية للبلاد، مع سلطات إقليم كردستان.
وقالت الهيئة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" ، إن "وفداً رفيع المستوى من الهيئة العامة للكمارك، توجه، برئاسة مدير عام الهيئة منذر عبد الامير أسد، ويرافقه ممثلون عن رئاسة الوزراء والوزارات المختصة، إلى أربيل، لبحث ملف توحيد إجراءات العمل في المنافذ الحدودية في الإقليم مع المنافذ الحدودية في البلاد".
وذكرت أن "الزيارة تهدف لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل والمعوقات في المنافذ الحدودية في الإقليم وكذلك توحيد العمل في جميع المنافذ الحدودية لجمهورية العراق من ضمنها منافذ الإقليم".
واكد البيان، أن "الأجواء إيجابية ومثمرة والاجتماعات مستمرة للخروج بتوصيات تهدف إلى إنفاذ القوانين الاتحادية والقرارات والتعليمات وتوحيد رسوم التعريفة والإجراءات الكمركية وتبسيط الإجراءات والقضاء على الروتين بما يسهم في تسهيل عمليات التبادل التجاري ودعم القطاع الخاص".
وأشارت الهيئة، الى أن "هناك خمسة منافذ حدودية في الإقليم هي إبراهيم الخليل وحاج عمران وباشماخ و مطار اربيل الدولي و مطار سليمانية الدولي".

 

عدد المشـاهدات 120   تاريخ الإضافـة 07/11/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2018/11/13   توقيـت بغداد
تابعنا على