إنطلاق معرض بغداد الدولي السبت المقبل

الاقتصاد نيوز _ بغداد

تنطلق يـوم السبت المقبل اعمال الـدورة الـ 45 لمـعـرض بـغـداد الـدولـي والـتـي ستقام تــحــت شـــعـــار (عــــازمــــون عــلــى الــبــنــاء والاعـــمـــار كــمــا الــتــحــريــر والانــتــصــار)  لــلــمــدة بـــين (10 – 19) مـــن الــشــهــر الحالي.
وقـال مدير عام الشركة العامة للمعارض الــتــجــاريــة الــعــراقــيــة بوزارة الـتـجـارة هـاشـم الـسـودانـي في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز" ، إن شـركـتـه "انـهـت جميع الاســـتـــعـــدادات الـــلازمـــة لاقــامــة الــــدورة وانــجــاحــهــا، مـشـيـرا الــى تـمـيـز الـــدورة بـمـشـاركـة واسـعـة لــدول عـربـيـة واجنبية بعضها يشارك للمرة الاولى او اقتصرت مشاركاتها السابقة على اجنحة صغير".
وافصح السوداني عن " مشاركة عدد مميز من كبرى الــشــركــات المـحـلـيـة والـعـربـيـة والاجـنـبـيـة المـخـتـصـة بـمـجـال الاعـمـار والـبـنـاء والـتـي من المؤمل ان يكون لها دور فاعل بتنفيذ مشاريع اعمار البنى التحتية للمحافظات المحررة".
واكد السوداني " مساعي شركته من خلال دعوة هذه الشركات، لأطلاعها على فرص الاستثمار الموجودة داخل البلاد، لاسيما انـهـا مقبلة على تنفيذ مـشـاريـع عملاقة بـمـجـالات عــدة، واهـمـهـا مـشـاريـع الـبـنـاء واعــادة البنى التحتية للمناطق المـحـررة، اضــافــة الـــى مــشــاريــع انــشــاء الــوحــدات السكنية والقرى السياحية".
ولفت الى ان " المشاركة الواسعة لهذه الدول والشركات المختلفة، تدل على رغبتها في الاطـــلاع عـلـى فــرص الاسـتـثـمـار المـتـاحـة فـي الـبـلاد واغتنامها، لاسيما ان الـعـراق يـعـد ارضــا خـصـبـة لاقـامـة وتـنـفـيـذ مثل هذه المشاريع التي غابت عنه لأعوام عدة، بسبب انشغال البلاد في محاربة وطرد عصابات "داعـش" الارهابية التي دنست مناطق عدة في البلاد". 

 


مشاهدات 1720
أضيف 2018/11/07 - 10:34 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4511 الشهر 65535 الكلي 7963628
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير