00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  توزيع 240 وحدة سكنية للمستفدين من مجمع الزهور السكني شرقي بغداد
مجمع الزهور
إعمار وبناء

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلنت هيئة استثمار بغداد، الاحد، عن توزيع 240 وحدة سكنية ضمن القرعة الخاصة بالمسجلين في مجمع زهور بغداد السكني.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "اجريت القرعة العلنية الخاصة للمسجلين على الوحدات السكنية في مجمع الزهور السكني اليوم الاحد"، مبينا أنه "تم توزيع الوجبة الأولى المكونة من 6 بنايات نوع(D) مساحة (80)م2 والتي بلغ عددها (240) وحدة سكنية متكاملة الخدمات".

ونقل البيان عن رئيس هيئة استثمار بغداد، شاكر الزاملي، قوله إن "هدفنا خلق دورة اقتصادية وتنمية حقيقية وتوفير فرص عمل وتهيئة سكن ملائم للمواطن البغدادي مع وجود المعوقات إلا اننا تحركنا بشكل مكثف للتخفيف من المعاناة الكثيرة للمسجلين على هذه الوحدات كما سنعمل على حل المعوقات الأخرى تدريجياً".

وأضاف الزاملي أن "هناك تنسيقا مستمرا من الهيئة مع الحكومة لإقراض المواطنين بضمان الوحدات التي يتم بناؤها لخلق حالة من الاستقرار لهم و بناء نموذج لمنتسبي وموظفي الدولة إسوة ببقية اقرانهم في دول العالم وليكون هذا المشروع انطلاقة لآفاق جديدة لتنفيذ مشاري أخرى".

 

وأوضح أن "الشركة المنفذة للمشروع ستواصل عملها لتوزيع الوحدات المتبقية خلال الأشهر المقبلة للإيفاء بالتزاماتها مع المسجلين"، لافتاً الى أن "المجمع ينفذ في منطقة نعيرية وكيارة بمحاذاة الطريق السريع محمد القاسم" .

عدد المشـاهدات 240   تاريخ الإضافـة 04/11/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2018/11/13   توقيـت بغداد
تابعنا على