وزيرالنفط : العراق سيمضي قدما في خطط زيادة طاقة إنتاج النفط والغاز

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اكد وزير النفط ثامر عباس الغضبان  ،الجمعة، على أهمية الارتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي ،الذي يُعد المعيار الحقيقي للتقييم والمفاضلة والتميز ، مشيرا الى إن الوزارة ستمضي قدما في تنفيذ خطط زيادة الإنتاج من النفط والغاز والمشتقات.
وقال الغضبان في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز" ، أن المهام والمسؤوليات الموكلة لقطاع النفط تفرض وتحتم علينا جميعاً العمل الجاد للارتقاء بمستوى أداء العاملين ، من أجل بناء قاعدة رصينة للجهد الوطني تكون قادرة على تطوير الصناعة النفطية والغازية وتحقيق متطلبات الخطط  والأهداف المستقبلية .
وأضاف الغضبان، علينا أن نمضي قدما في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز  والمشتقات النفطية وتطوير المنشآت النفطية ، وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية ، فضلاً عن النهوض بالبنى التحتية وتحديث برامج التدريب وتحسين الاداء للعاملين في هذا القطاع  الحيوي ، وتعزيز دور العراق في الاسواق النفطية العالمية وزيادة الايرادات المالية المتحققة ، مشيداً في الوقت ذاته بالعاملين في قطاع النفط الذين أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات الصعبة وتحقيق الانجازات الكبيرة .
وأشار وزير النفط، الى مسؤولية الحكومة وقيادة القطاع النفطي في توفير المتطلبات الأساسية للعمل والإبداع والانجاز والابتكار. وحث وزير النفط الجديد المسؤولين في التشكيلات النفطية على متابعة العمل موقعياً ، والتواجد مع العاملين ومعايشة ظروف  وتفاصيل العمل في المشاريع النفطية والالتزام بتنفيذ البرنامج الحكومي .

 


مشاهدات 1872
أضيف 2018/10/26 - 10:35 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 20088 الشهر 65535 الكلي 8002203
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير