00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العلاق يؤكد على تقديم كافة التسهيلات من اجل الإسراع بتنفيذ المشاريع في محافظة البصرة
إعمار وبناء

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق ،الثلاثاء، على تقديم كافة التسهيلات الممكنة من اجل الإسراع بتنفيذ المشاريع في محافظة البصرة من اجل تأمين البنى التحتية الحيوية وتطوير الواقع الاقتصادي والأمني والاجتماعي.
وذكر بيان لامانة مجلس الوزراء تلقته "الاقتصاد نيوز" ،  ان " العلاق بحث مع منسقة الشؤون الإنسانية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق مارتا رويدس والوفد المرافق لها عدة ملفات تتعلق بأهم التوجهات الاستراتيجية والإجراءات المتخذة والمباحثات القائمة بينهم وبين البنك الدولي والدول المانحة لزيادة تمويل مشاريع اعادة الاستقرار لنهاية 2019 ".
ودعت المسؤولة الاممية  "الأمين العام لحضور افتتاح بعض المشاريع المنجزة في قضاء الكرمة في قطاع التعليم ".
وعبرت رويدس ، عن رغبتها بدعم وتوسيع اعمال الأمم المتحدة مستقبلا لتشمل محافظات أخرى، ومنها محافظة البصرة واستعداد خبراء الأمم المتحدة في تقديم المساعدة وإيجاد حلول سريعة لأبرز المشاكل التي تعاني منها في قطاعات المياه والصحة والتعليم وتنفبذ المشاريع بحسب الأولية المحددة من قبل السلطة المحلية في المحافظة .
ولفتت الى " اهمية تخصيص جزء من ميزانية البصرة لتمويل المشاريع بالتعاون مع المنظمات الإنسانية ".
من جانبه أكد الأمين العام لمجلس الوزراء ، على تقديم كافة التسهيلات الممكنة من اجل الإسراع بتنفيذ المشاريع في المحافظة من اجل تأمين البنى التحتية الحيوية وتطوير الواقع الاقتصادي والأمني والاجتماعي.

 

عدد المشـاهدات 341   تاريخ الإضافـة 18/09/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأربعاء 2018/12/19   توقيـت بغداد
تابعنا على