00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تعلن شراكتها الستراتيجية مع مجموعة الحافظ
شعار شركة سامسونك
مال وأعمال

 

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن عقدها شراكة ستراتيجية جديدة مع مجموعة الحافظ في السوق العراقي، وذلك في حفل أقيم في فندق بابليون. وقد أتت هذه الشراكة لتعمل سامسونج من خلالها على توسيع انتشارها في السوق العراقي.

وتعد مجموعة الحافظ من المجموعات الهامة في السوق العراقية والتي عملت على تحقيق مكانة بارزة في مجال توفير أرقى العلامات التجارية للأجهزة المنزلية الفاخرة والإلكترونيات، لتحتل المجموعة مكانة لا تُضاهى في التزامها بأعلى معايير الجودة والتميّز.

وستقدم مجموعة الحافظ أحدث مجموعة من أجهزة سامسونج المنزلية والتي تضم التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، أجهزة التكييف وغيرها الكثير للمستهلكين في السوق العراقي.

وعلق السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "نفخر بامتداد شراكتنا في دول المشرق العربي وذلك لنكون أقرب لعملائنا أينما كانوا، وتعاوننا مع مجموعة الحافظ في العراق سيعمل على توسيع انتشارنا وتلبية احتياجات المستهلكين من خلال خدمات ما بعد البيع المتميزة للعملاء أيضاً".

فيما أعرب السيد فهد الحافظ، المدير العام لمجموعة الحافظ عن سعادته بالشراكة مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نحن سعداء في مجموعة الحافظ لنكون شركاء شركة عريقة كسامسونج الكترونيكس في مجال الالكترونيات، وسنعمل بجد لنوفر لعملائنا في العراق أحدث هذه التقنيات التي تتميز بخصائصها الذكية والتي تعد إضافة نوعية لمنزل العائلة الحديثة".

وستوفر مجموعة الحافظ مجموعة منتجات سامسونج الجديدة، بما في ذلك تلفاز QLED الجديد والمبتكر وغسالة QuickDrive™ ، جهاز تكييف WindFree، وتلفاز QLED بدقة 4K يمتاز بتقنية Quantum dot المبتكرة، التي تنبض معها الألوان بإشراقة مبهرة، فيما يسمح لك النطاق الأوسع للسطوع والتباين في تكنولوجيا Q HDR Elite، المدعومة بتكنولوجيا +HDR10، برؤية ما أراد المخرج إطلاعك عليه، لتشاهد التفاصيل التي لم تستطع مشاهدتها من قبل في المشاهد الأكثر سطوعاً والأكثر ظلمة على حد سواء.

وتعتمد أجهزة التلفزيون QLED على النقاط الكمية المصنوعة من مواد غير عضوية، ولهذا فهي صُنعت لتبقى. ويعني هذا أن الشاشة لا تتعرض للاحتراق بمرور الوقت، وأن الألوان والتفاصيل المذهلة التي تراها اليوم سوف تظل على حالتها مهما تقدم الزمن.

فيما تسمح غسالة QuickDrive™ المزودة بتقنية إنترنت الأشياء، للمستخدمين ببدء ووقف ومتابعة دورة الغسيل الخاصة بهم من الأجهزة المتصلة الأخرى. وتحتوي الغسالة الجديدة على مساعد الغسيل الذكي من سامسونج، الذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم نصائح تلقائية للقيام بدورة غسيل مثالية. ويستخدم مكيف الهواءWind-Free™ من سامسونج، نظام التبريد الأول من نوعه الذي يعمل على تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير، ويمكن التحكم به عن بعد بفضل تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي التي يحتويها.

عدد المشـاهدات 69   تاريخ الإضافـة 13/09/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2018/9/21   توقيـت بغداد
تابعنا على