رئيس رابطة المصارف الخاصة وديع الحنظل وأمينة بغداد ذكرى علوش يبحثان مبادرة "ألق بغداد"

الاقتصاد نيوز _ بغداد

بحث رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، مع أمينة بغداد ذكرى علوش، مبادرة "ألق بغداد" الخاصة بإعادة جمالية بغداد والمشاريع العمرانية التي يرغب القطاع الخاص في الفترة المقبلة الاستثمار فيها. 
وقال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "اللقاء الذي جمعني مع أمينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش، وبحضور أعضاء من مبادرة ألق بغداد، بحث النجاح الذي حققه مشروع إعادة تأهيل 20 ساحة في بغداد الذي موله 27 مصرفا خاصا ومصرفا حكوميا واحدا"، مشيرا إلى أن "امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش أشادت بالنجاح الذي حققه مشروع إعادة تأهيل الساحات الذي سيكتمل خلال الأيام المقبلة". 
وأضاف أنه "جرى أيضا مناقشة الاستعدادات النهائية لافتتاح جميع الساحات وضرورة إشاعة ثقافة الحفاظ على المال العام"، موضحا أن "مبادرة ألق بغداد التي يترأسها الموسيقار العالمي الدكتور نصير شمة ويدعمها البنك المركزي العراقي ومحافظه الدكتور علي العلاق حققت نجاحا كبيرا وبإشادة غالبية المؤسسات المحلية والدولية".
وذكر "ناقشت مع امينة بغداد المبادرات المجتمعية  التي يرغب القطاع الخاص المشاركة فيها التي يقف خلفها البنك المركزي العراقي".

 


مشاهدات 2600
أضيف 2018/09/09 - 10:51 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11200 الشهر 65535 الكلي 7903631
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير