التجارة : بغداد ستشهد اقامة اكبر معرض للمنتجات والصناعات المصرية نهاية شهرأب الجاري

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة ،الخميس، أن معرض بغداد الدولي سيحتضن الدورة الاولى لمعرض المنتجات والصناعات المصرية للفترة من 31 اب الجاري ولغاية 10/ ايلول 2018 والذي تنظمه مؤسسة اخبار اليوم المصرية .
وقال مدير عام الشركة المهندس هاشم محمد حاتم في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" ، ان " المعرض سيقام برعاية رئيس مجلس الوزراء المصري ووزراء السياحة والتموين والتجارة الداخلية والصناعة ووزارة قطاع الاعمال العام والسفارة المصرية في بغداد ومكتب التمثيل التجاري ببغداد والسفارة العراقية بالقاهرة والملحقية التجارية بالسفارة العراقية بالقاهرة وبالتعاون مع الهيئة العامة المصرية للمعارض والمؤتمرات ".
واضاف ان " المعرض سيشهد مشاركة العديد من الشركات المصرية المتخصصة في مختلف المجالات ابرزها النساجون الشرقيون وشركة النيل للزيوت والمنظفات وشركة الاسكندرية للزيوت والصابون وشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة واتحاد الناشرين المصرين والشركة القابضة للصناعات الغذائية وموبيليات القصر الاخضر وشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها وشركة روفينا ".
واشارالبيان، ان المعرض سيتضمن جناحاً خاصا بالكتب والصوتيات والبرامجيات والمرئيات اضافة الى اقامة عروض فنية لفرقة رضا للفنون الشعبية وسيكون هناك بيع مباشر للجمهور طيلة فترة اقامة المعرض.
واوضح ان الشركة تدعم اقامة المعارض المتخصصة من خلال تقديم كافة التسهيلات فضلا عن اقامتها لها في سبيل انجاحها كما ان اقامة هكذا معارض لها اهمية كبيرة في بناء علاقات قوية مع مختلف البلدان بالاضافة على اعتبارها فرصة للتجار ورجال الاعمال المصرين للاطلاع والتعرف على متطلبات ورغبات السوق العراقية وقانون الاستثمار العراقي .
وبين ان شركة المعارض العراقية كانت قد وقعت عقداً مطلع العام الجاري مع مدير عام مؤسسة أخبار اليوم المصرية لاقامة وتنظيم معرض المنتجات والصناعات المصرية على أرض معرض بغداد الدولي لمدة خمسة سنوات قابلة للتجديد باتفاق الطرفين .

 


مشاهدات 1630
أضيف 2018/08/30 - 11:53 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9801 الشهر 65535 الكلي 7952640
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير