رابطة المصارف الخاصة تختتم البرنامج التأهيلي لشهادة المصرفي الاسلامي المعتمد CIB

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اختتمت رابطة المصارف الخاصة العراقية ،الخميس، دورة البرنامج التأهيلي لشهادة "المصرفي الاسلامي المعتمد CIB" ، في مقر الرابطة ، بمشاركة عدد من المصارف الخاصة وشركات التحويل المالي.
وقال المستشار المصرفي لرابطة المصارف الخاصة العراقية سمير النصيري ، خلال احتفالية اختتام الدورة وحضرتها "الاقتصاد نيوز" ، انه " نظراً لزيادة حجم المصارف الاسلامية العاملة في البلاد ولتطويرقدرات العاملين ولاطلاعهم على اخر النظم والتقنيات المصرفية المستخدمة من قبل البنوك الاسلامية في العالم، اقامت رابطة المصارف بالتعاون مع المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية  الاسلامية "CIBAFI" هذا البرنامج التخصصي للموظفين العاملين في القطاع المصرفي الاسلامي " .
واضاف النصيري ، ان "  الفئة المستهدفة في البرنامج التأهيلي هم موظفي الجهاز المالي والمصرفي الاسلامي من المصارف وشركات التمويل والاستثمار الاسلامي على مختلف مستوياتهم المهنية".
واشار الى ان " البنك المركزي ورابطة المصارف ينظران الى المصارف الاسلامية انها استطاعت مواكبة التطور الحاصل في البنوك الاسلامية العالمية من خلال ادخال التقنيات المصرفية الحديثة وتقديم كافة التسهيلات المصرفية لزبائنها".

 


مشاهدات 1617
أضيف 2018/08/16 - 10:15 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2644 الشهر 65535 الكلي 7895075
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير