00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة تختتم البرنامج التأهيلي لشهادة المصرفي الاسلامي المعتمد CIB
مصارف

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اختتمت رابطة المصارف الخاصة العراقية ،الخميس، دورة البرنامج التأهيلي لشهادة "المصرفي الاسلامي المعتمد CIB" ، في مقر الرابطة ، بمشاركة عدد من المصارف الخاصة وشركات التحويل المالي.
وقال المستشار المصرفي لرابطة المصارف الخاصة العراقية سمير النصيري ، خلال احتفالية اختتام الدورة وحضرتها "الاقتصاد نيوز" ، انه " نظراً لزيادة حجم المصارف الاسلامية العاملة في البلاد ولتطويرقدرات العاملين ولاطلاعهم على اخر النظم والتقنيات المصرفية المستخدمة من قبل البنوك الاسلامية في العالم، اقامت رابطة المصارف بالتعاون مع المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية  الاسلامية "CIBAFI" هذا البرنامج التخصصي للموظفين العاملين في القطاع المصرفي الاسلامي " .
واضاف النصيري ، ان "  الفئة المستهدفة في البرنامج التأهيلي هم موظفي الجهاز المالي والمصرفي الاسلامي من المصارف وشركات التمويل والاستثمار الاسلامي على مختلف مستوياتهم المهنية".
واشار الى ان " البنك المركزي ورابطة المصارف ينظران الى المصارف الاسلامية انها استطاعت مواكبة التطور الحاصل في البنوك الاسلامية العالمية من خلال ادخال التقنيات المصرفية الحديثة وتقديم كافة التسهيلات المصرفية لزبائنها".

 

عدد المشـاهدات 599   تاريخ الإضافـة 16/08/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2019/4/23   توقيـت بغداد
تابعنا على