00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  مجموعة الحنظل الدولية تفتتح مشروع بيتي السكني في تكريت
إعمار وبناء

الاقتصاد نيوز _ تكريت

اقامت مجموعة الحنظل الدولية ، حفل افتتاح اكبر مجمع سكني "مشروع بيتي السكني" في مدينة تكريت .
وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم و ممثل مجموعة الحنظل الدولية حردان الحنظل ومجموعة من الفنانيين العراقيين الفنانة اسيا كمال والفنانة الاء حسين والفنان قاسم الملاك والفنان اياد راضي.
وقال حردان الحنظل في كلمة له خلال حفل الافتتاح وحضرته "الاقتصاد نيوز" ، ان " مدينة تكريت تعاني من مشكلتين وهي البطالة وقلة فرص العمل وكذلك الحاجة الماسة للسكن اللائق ومنها انطلقت مجموعة الحنظل الدولية بدولة الامارات العربية المتحدة بانشاء هذا المشروع في تكريت وتيمننا بالنجاح الذي حققته سابقا في مشروع مدينتي في كركوك ولما لهذه المشاريع من دور كبير بتحريك عجلة السوق والاقتصاد والحد من البطالة بخلقها لفرص عمل واسعة".
واشار الحنظل ، الى  انه " سيتم انشاء مجمع المحطة لريادة الاعمال والذي سيكون جزءا من مجمع بيتي السكني حيث تعتبر المجموعة هي السباقة بإنشاء هذا المشروع في بغداد".
من جهته عبر رئيس مجلس محافظة صلاح الدين ،احمد الكريم، عن " سعادته بهذا المشروع التنموي لتطوير واقع المحافظة والدور الفعال لمجموعة الحنظل بتحقيق مثل هكذا مشاريع مهمة، وحث المستثمرين ورواد الاعمال بالقدوم والنهوض بواقع بالمحافظة وانشاء المشاريع المتنوعة خصوصا بعد تحرير المنطقة من العصابات الاجرامية والارهابية".
ويعتبر مشروع بيتي أول واكبر مجمع سكني في محافظة صلاح الدين وتم تصميمه في كبرى شركات في دولة الامارات العربية والتي تحاكي تصاميمه تطلعات المواطنين الكرام وبمساحة تقارب 315 دونم وباجمالي وحدات بما يزيد عن 1300 وحدة سكنية ويقع المشروع مقابل مجمع القادسية ويؤمن خصوصية لساكنيه وبالاضافة الى بوابات امنية وحراسة على مدار 24 ساعة وخدمات متنوعة واكثر من 15 مبنى عام منها 10 تعليمية وصولا الى تحقيق الكفاية لساكنيه.

عدد المشـاهدات 356   تاريخ الإضافـة 24/07/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأحد 2018/10/21   توقيـت بغداد
تابعنا على