اتحاد المصارف العربية ينظم دورة اعداد القوائم المالية للمصارف بمشاركة 58 متدرباً

 

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

نظم اتحاد المصارف العربية، الاحد، بالتعاون مع البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقية، دورة تدريبية "اعداد وعرض القوائم المالية للمصارف وفق المعايير المحاسبية والابلاغ المالية الدولية" بمشاركة 58 متدربا يعملون في المصارف.

وقال مدير الإدارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة العراقية، احمد الهاشمي، لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "دورة (اعداد وعرض القوائم المالية للمصارف وفق المعايير المحاسبية والابلاغ المالية الدولية)، ستستمر اربعة ايام في مقر الرابطة ويشارك فيها 58 متدرباً من موظفي البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية والخاصة".

واشار الى ان "الدورة ستعزز المتدربين بالمعارف المهارات المتعلقة بمتطلبات قواعد اعداد وتصوير القوائم المالية للمصارف واسس التقييم والقياس لبنود الاصول والالتزامات المالية وغير المالية بالقوائم المالية بالمصارف".

واضاف الهاشمي، أن "الدورة تهدف ايضاً لتدريب المتدربين على كيفية تطبيق ما تم ادخاله من تعديلات على المعايير المحاسبية ومعايير الافصاح المالي الدولية".

يذكر ان رابطة المصارف الخاصة العراقية نظمت خلال النصف الاول من العام الجاري 11 دورة تدريبية، شارك فيها 523 متدرباً، من اكثر من 60 مصرفاً.


مشاهدات 1249
أضيف 2018/07/22 - 1:36 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6540 الشهر 65535 الكلي 7898971
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير