وكالة الإقتصاد نيوز

شراكة مصرف الرافدين وشركة كي تقدم خدمات عالمية قريبا لجميع الشرائح المستفيدة


الاقتصاد نيوز _ بغداد

اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي) ،الاثنين، ان شراكة مصرف الرافدين وشركة كي ستقدم خدمات عالمية قريبا لجميع الشرائح المستفيدة.
وقالت شركة (كي) في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"  ان " هذه الشراكة ستعمل على استحداث منتجات جديدة عبر الاعتماد على تقنيات جديدة تسهم في زيادة الكفاءة الداخلية لاليات العمل بين الشركة ومصرف الرافدين وتتيح للزبائن التقديم للخدمات بشكل مرن ومبسط لاجل جعل حياة الناس اسهل".
واضاف البيان، ان " السعي المستمر بين كوادر مصرف الرافدين والشركة لانجاح الشراكة افضت عن نتائج مقبولة في الشارع العراقي وتلامس رغبات المواطنين، حيث يتواصل تقديم القروض الى مختلف شرائح المجتمع المستفدين من خدمات الدفع الالكتروني عبر شركة كي".
واوضح  ان " الفرق المتخصصة في طرفي العملية مصرف الرافدين وشركة (كي) يواصلون دراسة مختلف المقرحات واختيار الافضل الذي يخدم العائلة العراقية" ،  مبينا ان " الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات بمستوى عالمي الى جميع الشرائح المستفيدة ".
واشار الى ان " الخدمات الجديدة تعمل على اختصار الوقت والجهد وتصل الى المستفيد دون عناء، وهذا يعد خطوة متقدمة نحو العالمية في تقديم الخدمات".
يذكر ان الفترة الماضية شهدت انطلاق مبادرة تكاتف بالشراكة مابين مصرف الرافدين وشركة كي والشركة العامة للبريد والتوفير وهَيِّئة التقاعد العامة، بغية ايصال الخدمات الالكترونية لجميع مناطق العراق.

 


مشاهدات 3072
أضيف 2018/07/09 - 10:45 AM
تحديث 2024/03/29 - 5:22 PM

طباعة
www.Economy-News.Net