00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة العراقية تختتم دورة "إدارة الفروع المصرفية"
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اختتمت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الخميس، دورة "ادارة الفروع المصرفية" في مقرها بالعاصمة بغداد، بمشاركة 40 متدربا من المصارف الحكومية والخاصة والبنك المركزي.
وحضر حفل اختتام الدورة التدريبية التي نظمت بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات في الأردن، عضو مجلس ادارة البنك المركزي الدكتور ماجد الصوري.
وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية ،علي طارق، في اختتام الدورة التدريبية التي حضرتها "الاقتصاد نيوز" ، "نظمت الرابطة بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات دورة (ادارة الفروع المصرفية) لتعريف المشاركين بأساسيات العمل في العمليات المصرفية وانواعها وسيناريوهاتها والمفاهيم النظرية والعملية التطبيقية الخاصة في ادارة الفروع المصرفية والواجب توافرها في مدير الفروع ".
واضاف طارق، ان " البنك المركزي قرر زيادة ساعات العمل التدريبية للعاملين في القطاع المصرفي واعتمادها في ترقية الموظفين ورؤساء الاقسام في المصارف".
واوضح ان " الدورات التدريبية التي تقام في مقر الرابطة هدفها تطوير القدرات البشرية العاملة في القطاع المصرفي عبر استخدام احدث التقنيات في العالم".

عدد المشـاهدات 571   تاريخ الإضافـة 05/07/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2018/7/21   توقيـت بغداد
تابعنا على