رابطة المصارف الخاصة العراقية تختتم دورة "إدارة الفروع المصرفية"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اختتمت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الخميس، دورة "ادارة الفروع المصرفية" في مقرها بالعاصمة بغداد، بمشاركة 40 متدربا من المصارف الحكومية والخاصة والبنك المركزي.
وحضر حفل اختتام الدورة التدريبية التي نظمت بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات في الأردن، عضو مجلس ادارة البنك المركزي الدكتور ماجد الصوري.
وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية ،علي طارق، في اختتام الدورة التدريبية التي حضرتها "الاقتصاد نيوز" ، "نظمت الرابطة بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات دورة (ادارة الفروع المصرفية) لتعريف المشاركين بأساسيات العمل في العمليات المصرفية وانواعها وسيناريوهاتها والمفاهيم النظرية والعملية التطبيقية الخاصة في ادارة الفروع المصرفية والواجب توافرها في مدير الفروع ".
واضاف طارق، ان " البنك المركزي قرر زيادة ساعات العمل التدريبية للعاملين في القطاع المصرفي واعتمادها في ترقية الموظفين ورؤساء الاقسام في المصارف".
واوضح ان " الدورات التدريبية التي تقام في مقر الرابطة هدفها تطوير القدرات البشرية العاملة في القطاع المصرفي عبر استخدام احدث التقنيات في العالم".


مشاهدات 2277
أضيف 2018/07/05 - 2:52 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 347 الشهر 65535 الكلي 7943186
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير