00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  افتتاح اول مركز تسويق للسلع الايرانية في العراق قريبا
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز_ بغداد

اعلن المستشار التجاري الايراني في العراق ناصر بهزاد ، ان اول مركز تسويق للسلع الايرانية في العراق، سيفتح ابوابه في بغداد قريبا لتطوير اسواق التصدير .
وقال بهزاد بحسب وكالة "ايرنا " الايرانية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز" ، انه " تم تحديد 21 مجالا كأولوية للسوق العراقي للحضور المباشر للمنتجات الإيرانية المهمة في مجال السلع والخدمات ".

واضاف ان " هذه السلع تشمل السلع الصناعية الأساسية والكهرباء والعلوم المعرفية والنفط والغاز والبناء والأعلاف الحيوانية والدواجن والخدمات التقنية والهندسية ، والأدوية ومستلزمات المختبرات والمنتجات البلاستيكية والبتروكيماوية والمعدات الطبية وتجهيز المستشفيات ومنتجات الألبان والعصائر والآلات ومنشآت المياه والصرف الصحي ومياه الشرب والسجاد والصناعات الزراعية والغذائية وأنظمة التبريد والتدفئة والدهانات والبلاط والحجر والسيراميك".

وأوضح إن " الحاجة إلى التقييم تشير إلى أن استمرار وجود الشركات في السوق العراقية، وكذلك المعاملات الضرورية لمعرفة الطلب والاستجابة في الوقت المناسب للعملاء في السوق العراقية، أمر ضروري".

مؤكدا إن " تعريف السمات النوعية للمنتجات الإيرانية وإدارة العلامات التجارية من قبل الشركات سيكون فعالا جدا في زيادة معدل تسوق البضائع الإيرانية إلى العراق".

وكان السفير الايراني لدى العراق، إيرج مسجدي أعلن أمس الأحد ان حجم التبادل التجاري بين ايران والعراق بلغ العام الايراني الماضي اكثر من 13 مليارا و 210 ملايين دولار.

عدد المشـاهدات 129   تاريخ الإضافـة 02/07/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2018/7/21   توقيـت بغداد
تابعنا على