00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  التجارة تدعو الشركات الفرنسية الى المشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته الـ 45
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

دعت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في الوزارة الجانب الفرنسي للمشاركة الفاعلة بدورة معرض بغداد الدولي بنسخته الـ 45 وذلك ضمن استعدادتها لاقامة الدورة الدولية في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل .

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز" ، ان " مدير عام المعارض هاشم محمد حاتم التقى رئيس القسم الاقتصادي في السفارة الفرنسية رافائيل سانتوس والمستشار التجاري الفرنسي لويس أكليمس لبحث مشاركة فرنسا في الدوره الدولية لمعرض بغداد الدولي بالاضافة الى بحث مجالات التعاون المشترك بين البلدين".

واكد مدير عام الشركة، بحسب البيان، على ضرورة عودة الجناح الفرنسي للمشاركة في دورة معرض بغداد الدولي بعد انقطاع دام خمس سنوات ، باعتبار فرنسا من الدول الرائدة في المجالات الاقتصادية والتجارية وذات خبرات وتجارب عديدة في هذا المجال يستفيد منها العراق في تبادل تلك الخبرات والتجارب من خلال الدخول في المشاريع الاستثمارية داخل البلاد وخارجه.

من جانبه أبدى المستشار التجاري الفرنسي استعداده الاتصال بالشركات في بلاده وحثهم على المشاركة في الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي القادمة معربا عن ثقته بقدرة العراق على النهوض بواقعه الاقتصادي والانفتاح على جميع الدول والشركات وفي كافة الصعد التجارية والاقتصادية.

عدد المشـاهدات 884   تاريخ الإضافـة 24/06/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2019/10/14   توقيـت بغداد
تابعنا على