00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  محافظ البنك المركزي يثمن الجهود التي تبذلها المصارف المشاركة بتوطين الرواتب
محافظ البنك المركزي علي العلاق
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

ثمن محافظ البنك المركزي، علي العلاق، الجهود التي تبذلها المصارف المشاركة في توطين الرواتب، مشددا على ضرورة اعتماد مبدأ المنافسة المهنية في تقديم العروض والخدمات.

وقال محافظ البنك المركزي، علي العلاق في كتاب وجهه إلى المصارف المشاركة في مشروع توطين الرواتب، حمل عنوان "آلية اصلاح نظام دفع الرواتب" واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "نثمن الجهود المبذولة للمشاركة الفاعلة في مشروع توطين الرواتب من الناحية التقنية والتنظيمية".

وأضاف "نود التأكيد على اعتماد مبدأ المنافسة المهنية في تقديم العروض والخدمات والإبقاء على حق الموظف في اختيار المصرف المناسب له"، مشددا على ضرورة "اتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح الحسابات المصرفية المرتبطة بها بطاقة مصرفية مدينة على وفق ما جاء بقرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء المرقم 281 لسنة 2017"، مبينا أن "البنك المركزي على اتم الاستعداد لتقديم الدعم والاسناد المطلوب".

ويشارك في مشروع توطين الرواتب مصارف الرافدين والرشيد والعراقي للتجارة والصناعي واشور الدولي والتنمية الدولي والعراقي الإسلامي والأهلي العراقي وابوظبي الإسلامي وبغداد وبيبلوس والشرق الأوسط والاعتماد اللبناني والخليج والجنوب الإسلامي وجيهان والموصل.

ويهدف مشروع توطين الرواتب إلى تعزيز مفهوم الشمول المالي وتعميم الخدمات المصرفية إلى جميع شرائح المجتمع ويقدم خدمات منها بطاقات مدينة ومراقبة الحسابات عبر الهواتف النقالة والشراء عبر الانترنت.

 

عدد المشـاهدات 888   تاريخ الإضافـة 17/05/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2018/5/24   توقيـت بغداد
تابعنا على