إقامة معرض للمصارف في جامعة النهرين ضمن أسبوع الشمول المالي

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أقام البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة العراقية، الاثنين، فعاليات اليوم السادس من اسبوع الشمول المالي، على ارض جامعة النهرين، بمشاركة عدد من المصارف الحكومية والخاصة وشركات التحويل المالي.

وشهدت الفعاليات تقديم المصارف خدماتها مجانا لطلبة الجامعة وتعريفهم بالخدمات المصرفية التي يقدمونها للمواطنين، وتوزيع بطاقات الدفع الالكتروني للطلبة.

وبلغ عدد المصارف المشاركة في الفعاليات 15 مصرفا وشركة دفع الكتروني، هي الرشيد وTBI و الدولي الاسلامي و زين العراق و الاتحاد و اشور و المتحد و جيهان و كردستان و العراقي للتجارة و الهدى و العراقي الاسلامي و كي كارد و شركة العرب و بوابة العراق.

وقال مدير الإدارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة، احمد الهاشمي، في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ، إن "اليوم الأخير من أسبوع الشمول المالي الذي نظمه البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة في جامعة النهرين، شهد مشاركة واسعة من قبل المصارف بالإضافة إلى اقبال جيد من الطلبة وموظفي الجامعة".

وأضاف أن "المصارف المشاركة في معرض المصارف قامت بإيضاح للطلبة أهمية المصرف في تطوير الاقتصاد ودعم المشاريع التي يقيمها الطلبة بعد تخرجهم بالإضافة إلى كيفية فتح الحسابات المصرفية واستخدام أدوات الدفع الالكتروني".

واضاف ان "اليوم شهد فتح حسابات مجانا للطلبة وتوزيع عدد من الهدايا منها بطاقات الدفع الالكتروني".

 


مشاهدات 2480
أضيف 2018/04/30 - 4:40 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 454 الشهر 65535 الكلي 7959571
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير