المصارف تقدم خدماتها لطلبة جامعة بغداد في اليوم الخامس من اسبوع الشمول المالي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

نظم البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة العراقية، الاحد، معرض للمصارف في اليوم الخامس من اسبوع الشمول المالي، على ارض جامعة بغداد، بمشاركة عدد من  المصارف الحكومية والخاصة  وشركات الدفع الالكتروني .

وشهدت الفعاليات تقديم المصارف خدماتها مجانا لطلبة الجامعة وتعريفهم بالخدمات المصرفية التي يقدمونها للمواطنين.

 

والمصارف المشاركة هي الاتحاد ونور العراق وعبر العراق والعربية وبيبلوس والعراقي الإسلامي والمتحد والشمال وأشور والعراقي للتجارة والرافدين والبلاد الإسلامي والبحر المتوسط والتجاري العراقي والهدى الإسلامي والدولي الإسلامي والاعتماد اللبناني وزين العراق والتنمية والانصاري والرشيد وبابل وكردستان والجنوب والقابض والأهلي والمنصور بالإضافة إلى شركات كي كارد وأموال والعرب وبوابة العراق.

وقال مدير قسم العلاقات في مصرف الدولي الاسلامي اثير عبد الباقي، لـ "الاقتصاد نيوز" ، ان المصرف يقدم اليوم خدماته المصرفية (الماستر كارد) وفتح الحسابات المصرفية مجانا لطلبة جامعة بغداد، ضمن فعاليات اسبوع الشمول المالي التي تقام بأشراف البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة، مبينا ان "المصرف يقوم اليوم بتوفير قروض لمشاريع الطلبة ضمن مبادرة المشاريع المتوسطة والصغيرة".

واضاف عبد الباقي، ان "المصرف استهدف شريحة الطلبة لتشجيعهم على استخدام ادوات الدفع الالكتروني لاستخدامها في مراكز البيع التجارية والاسواق".

من جهته اكد مدير العلاقات لمصرف زين العراق فهد المدرس ، في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ان المصرف اليوم قام بتقديم التسهيلات المصرفية لطلبة جامعة بغداد من قروض وخدمات الدفع الالكتروني ، مبينا انه تم اجراء قرعة وتوزيع عدد من الهدايا للطلبة مقدمة من المصرف ".

واوضح المدرس، ان " الهدف من مشاركة المصرف في فعاليات اسبوع الشمول المالي لتعريف كافة شرائح المجتمع بالخدمات المصرفية التي نقدمها لزبائن المصرف".

اما مديرة قسم التوعية لمصرف القابض زينا قاسم، قالت في حديث لـ "الاقتصاد نيوز"،  ان "الغاية من مشاركة المصرف اليوم لاستهداف شريحة طلبة الجامعة الذين يعتبرون من اهم الشرائح التي يمكنهم استخدام ادوات الدفع الالكتروني وفتح الحسابات المصرفية ".

واضافت ان "المصرف اليوم قدم خدماته من فتح الحسابات المصرفية للطبة مجانا واستلام طلبات القروض ضمن المشاريع الصغيرة والمتوسطة ".

 

 


مشاهدات 2692
أضيف 2018/04/29 - 3:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11201 الشهر 65535 الكلي 7636457
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير