00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العراق وقطر يبحثان تطوير قطاع النقل
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

بحث وزير النقل، كاظم الحمامي، مع رئيس مجلس الوزراء الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير قطاع النقل.

وقالت وزارة النقل في بيان صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي التقى، في العاصمة القطرية الدوحة، رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات".

وأشار البيان الى ان "العلاقات العراقية القطرية تعيش أفضل حالاتها، ومن المؤمل بحث العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النقل المتنوعة ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين والتي ترتكز على تعزيز التواصل وفتح الآفاق المشتركة بين الدولتين لا سيما فتح خط نقل جوي مباشر وتوطيد العمل بين الموانئ العراقية والقطرية".

بدوره، عبر رئيس الوزراء القطري عن سعادته بهذا اللقاء معتبرا أنه سيكون بوابة للعديد من المشاريع التي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين"، داعيا "المختصين إلى بذل الجهود واتخاذ خطوات جادة في سبيل إعادة توطيد العلاقات بين البلدين".

وبحسب البيان، فان الحمامي بصدد إجراء "العديد من الزيارات التخصصية التي من شأنها الاطلاع على واقع قطاع النقل في دولة قطر، والاستفادة قدر الامكان في نقل التجربة القطرية الناجحة لتطوير النقل في العراق".

عدد المشـاهدات 1389   تاريخ الإضافـة 23/04/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2019/4/25   توقيـت بغداد
تابعنا على