البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة يشاركان في المنتدى العالمي للبنوك الاسلامية

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلن المجلس العام للبنوك الإسلامية، مشاركة العراق في المنتدى العالمي الثالث الذي سيعقد في تركيا بداية الشهر المقبل تحت عنوان "الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات وفرص وتحديات متجددة".

وقال المجلس العام للبنوك الإسلامية، في اعلان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، ينظم المنتدى العالمي الثالث تحت عنوان: "الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات، وفرص وتحديات متجددة "، والذي سيعقد بالتعاون مع هيئة الرقابة والإشراف المصرفي التركية للفترة من 2 الى 3 أيار 2018، في اسطنبول، تركيا".

وأضاف أن "المنتدى سيشهد مشاركة عراقية تتمثل بمحافظ البنك المركزي، علي العلاق، ورئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل".

ووفقا للمجلس العام، سيشهد المنتدى ايضاً، مشاركة أبرز خبراء الصناعة من داخل وخارج صناعة التمويل الإسلامي والمؤسسات الإنمائية المتعددة الأطراف والهيئات التنظيمية الدولية والوطنية وصانعي السياسات، والتكنوقراط القياديين والنساء اللواتي يقدن الصناعة إلى مشاركة خبراتهم في المواضيع العالمية التي تؤثر على الإقتصاد ومستقبل صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

وتابع أنه "سيتم تنظيمه بشراكة إستراتيجية مع بنك البركة التشاركي التركي في تركيا ومجموعة بيت التمويل الكويتي. كذلك يدعم بنك الخرطوم المنتدى العالمي كشريك للخدمات المصرفية الإسلامية في مجال التجزئة، وأيضاً بالتعاون مع كل من بنك فيصل الإسلامي المصري والبنك الإسلامي الأردني. ويدعم هذا المنتدى العالمي الخطوط الجوية التركية كشريك الطيران العالمي".

 


مشاهدات 2102
أضيف 2018/04/19 - 11:17 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 13917 الشهر 65535 الكلي 7973034
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير