إنطلاق «أسبوع الصناعات الأردنية» في معرض بغداد الدولي
معرض بغداد الدولي


الاقتصاد نيوز ـ بغداد

تنطلق اليوم الأربعاء اعمال معرض «أسبوع الصناعات الأردنية» سيقام على ارض معرض بغداد الدولي للمدة ما بين 18 ـ 24 من الشهر الحالي.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض التجارية العراقية هاشم السوداني في تصريح نقلته صحيفة "الصباح" الرسمية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "المعرض سينطلق بمشاركة اكثر من 20 شركة متخصصة بمختلف الصناعات الاردنية"، لافتا الى ان "هذه الشركات تسعى من خلال اقامة هذا المعرض الى زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين".

وبين ان "الشركة تلقت عروضا عديدة من مختلف الشركات العربية، مصرية وسورية واردنية، لإقامة معارض مختلفة على ارض معرض بغداد الدولي لعرض منتجاتها والتعريف بتطور صناعاتها، ورغبتها بابرام عقود تجارية مع شركات عراقية لتوريد منتجاتها وتبادل الخبرات في ما بينها".

 

واكد ان "الشركة تسعى من خلال اقامة هذه المعارض ودعوة الشركات العالمية والعربية المعروفة للمشاركة فيها، الى فسح المجال امام هذه الشركات لعرض منتجاتها ومن ثم طرحها في الاسواق العراقية، وجذبها للاستثمار في العراق من خلال اطلاعها على التطور الحاصل والاستقرار الامني الذي تشهده البلاد".

وشدد على ان البلاد بحاجة ماسة الى دخول الشركات العالمية المتخصصة، لاسيما في المجالات الصناعية والدوائية والزراعية لمواكبة التطور العالمي الحاصل في هذه المجالات, اضافة الى الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الاعمار، خصوصا بعد الدمار الذي لحق بالمدن التي دخلها تنظيم "داعش".

 


مشاهدات 1485
أضيف 2018/04/18 - 10:30 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 7870 الشهر 65535 الكلي 7900301
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير