التجارة تبحث مع شركة سوفوكرم الروسية امكانية دخولها الى السوق العراقية

الاقتصاد نيوز _ بغداد

بحثت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، الاثنين، مع وفد شركة سوفوكرم الروسية المتخصصة بصناعة المطاحن امكانية دخول الشركات الروسية المتخصصة في مجال تكنلوجية الطحن الى السوق العراقية.
وقالت الشركة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إنه "جرى خلال اللقاء بحث المشاريع الاستثمارية وامكانية دخول الشركات الروسية للسوق العراقية في مجال انشاء وصيانة مشاريع المطاحن وتكنولوجيا الطحن".
واشار البيان الى، تقديم اللقاء "شرحاً مفصلاً عن تاريخ انشاء المطاحن في العراق وتعريف الوفد بعدد من المطاحن السويسرية والايطالية من شركة بوهلر وشركة كولفتو ضمن برنامج انشاء عشرين مطحنة الذي تبنته الشركة خلال العقدين الاخيرين".
واضاف ان "الجانبان اجريا مباحثات فنية حضرها اصحاب الاختصاص من المهندسين والفنيين لكلا الجانبين لمناقشة الخطوط العريضة والجوانب الفنية التفصيلية لامكانية فتح افاق للعمل المشترك بين البلدين".
ولفت البيان الى ان الشركة "تعتمد تكنولوجيا طحن لانتاج طحين بمواصفات معينة مخصص للتوزيع ضمن برنامج البطاقة التموينية حيث ان لطريقة الطحن دور كبير في الحصول على النتائج المطلوبة فضلا عن التقنية المستخدمة".
من جانبه، أكد المدير المفوض للشركة الروسية، بحسب البيان، أن "في حال دخول الشركة للسوق العراقية فيترب عليها التباحث حول نوعية الدقيق التي تناسب الانتاج العراقي واجواء العمل في العراق".


مشاهدات 1408
أضيف 2018/04/16 - 12:45 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2607 الشهر 65535 الكلي 7945446
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير