00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  التجارة تبحث مع شركة سوفوكرم الروسية امكانية دخولها الى السوق العراقية
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

بحثت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، الاثنين، مع وفد شركة سوفوكرم الروسية المتخصصة بصناعة المطاحن امكانية دخول الشركات الروسية المتخصصة في مجال تكنلوجية الطحن الى السوق العراقية.
وقالت الشركة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إنه "جرى خلال اللقاء بحث المشاريع الاستثمارية وامكانية دخول الشركات الروسية للسوق العراقية في مجال انشاء وصيانة مشاريع المطاحن وتكنولوجيا الطحن".
واشار البيان الى، تقديم اللقاء "شرحاً مفصلاً عن تاريخ انشاء المطاحن في العراق وتعريف الوفد بعدد من المطاحن السويسرية والايطالية من شركة بوهلر وشركة كولفتو ضمن برنامج انشاء عشرين مطحنة الذي تبنته الشركة خلال العقدين الاخيرين".
واضاف ان "الجانبان اجريا مباحثات فنية حضرها اصحاب الاختصاص من المهندسين والفنيين لكلا الجانبين لمناقشة الخطوط العريضة والجوانب الفنية التفصيلية لامكانية فتح افاق للعمل المشترك بين البلدين".
ولفت البيان الى ان الشركة "تعتمد تكنولوجيا طحن لانتاج طحين بمواصفات معينة مخصص للتوزيع ضمن برنامج البطاقة التموينية حيث ان لطريقة الطحن دور كبير في الحصول على النتائج المطلوبة فضلا عن التقنية المستخدمة".
من جانبه، أكد المدير المفوض للشركة الروسية، بحسب البيان، أن "في حال دخول الشركة للسوق العراقية فيترب عليها التباحث حول نوعية الدقيق التي تناسب الانتاج العراقي واجواء العمل في العراق".

عدد المشـاهدات 97   تاريخ الإضافـة 16/04/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2018/4/21   توقيـت بغداد
تابعنا على