00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  دانة غاز تعلن قدرتها على تطوير احتياطات إقليم كردستان من النفط والغاز
شعار شركة دانة غاز
طاقة

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

قال كريس هيرن الرئيس المالي لشركة دانة غاز، إن شركة دانة غاز أصبحت قادرة على تطوير الاحتياطيات الهائلة من النفط والغاز في إقليم كردستان.

وأضاف هيرن، في حوار مع صحيفة "الخليج" الإماراتية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "لدى دانة غاز موارد ضخمة في إقليم كردستان العراق، ولديها التمويل الكافي لتطوير هذه الأصول، بينما تمضي في مسار واضح ومدروس نحو تحقيق التدفقات النقدية المستقبلية".

وأوضح أنه "منذ توقيع اتفاقية التسوية مع حكومة الإقليم في اب 2017، تقوم حكومة الإقليم بدفع المبلغ المستحق عليها للشركة عن حجم الإنتاج الشهري، بانتظام وفي الوقت المناسب، وهي ملتزمة بتنفيذ الاتفاقية بحذافيرها. ويمثّل هذا كله فرصة قيّمة لدانة غاز تبشّر بارتفاع كبير إضافي في سعر السهم مستقبلاً يعكس قيمة أصولها عالمية المستوى".

وأكد أن "الشركة باتخاذها تلك الإجراءات الوقائية والاستباقية، تمكنت من كسب الوقت الضروري لتحقيق نتائج إيجابية جداً من خلال التوصل إلى تسوية مع حكومة إقليم كردستان العراق في اب 2017، والتي تمكنت عبرها «دانة غاز» من تحصيل مبلغ نقدي ضخم ساهم إلى حد كبير في تحسين وضعها النقدي، فضلاً عن أنها أصبحت الآن قادرة على تطوير الاحتياطيات الهائلة من النفط والغاز التابعة لها في الإقليم".

 

عدد المشـاهدات 130   تاريخ الإضافـة 11/04/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأحد 2018/4/22   توقيـت بغداد
تابعنا على