وصول باخرة الى ميناء ام قصر محملة بالرز الفيتنامي لحساب البطاقة التموينية

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن وصول باخرة الى ميناء ام قصر محملة بالرز الفيتنامي لحساب البطاقة التموينية .

وقال مدير عام الشركة نعيم المكصوصي في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" ، 'ان الملاكات الفنية والادارية باشرت حال وصول الباخرة بتفريغ وشحن الحمولة وفق خطة التوزيع المعدة من قبل قسم التسويق في الشركة.

واضاف ان هناك باخرتان في منطقة الادلاء محملة بالرز الامريكي والاخرى بالحنطة الامريكية تجري عليهما عمليات الفحص والتدقيق وسحب النماذج وليتم بعدها ارسال الباخرتين الى الرصيف البحري لفرع الشركة في ام قصر والمباشرة بتفريغ حمولتهما .

واوضح ان ميناء ام قصر استقبل الباخرة (Lady Z) والمحملة بالحنطة الامريكية وتمت المباشرة بعملية شحن وتجهيز اكثر من ستة الاف ومائتان وعشرون طن لمواقع الشركة لدعم وتعزيز ارصدة المحافظات من المادة .

واكد المكصوصي ان الملاكات الفنية والادارية في فرع الشركة في محافظة ذي قار باشرت بتفريغ الشاحنات المحملة بالحنطة الامريكية الواردة من ميناء ام قصر في سايلو الناصرية حيث بلغت الكميات التي تم استلامها 609 طن من اصل الكمية المقررة والبالغة 2000 طن .

واشار الى انه تم تجهيز المطاحن الاهلية بالحنطة حال وصول تلك الكميات لانتاج الطحين الموزع ضمن مفردات البطاقة التموينية و حسب كميات القطع في وحدة المبيعات في الفرع .


مشاهدات 1303
أضيف 2018/04/09 - 1:01 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1863 الشهر 65535 الكلي 10437435
الوقت الآن
الأحد 2024/9/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير