00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة العراقية تكرم 14 عالما ومثقفا على هامش معرض الكتاب
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

كرمت رابطة المصارف الخاصة العراقية، على هامش معرض بغداد الدولي للكتاب، 14 شخصية سياسية واجتماعية وثقافية وعلمية ورياضية بالإضافة إلى سفير اليابان في العراق فوميو إيواي.

المكرمون هم شاعر العرب الأكبر محمد مهدي الجواهري ورجل الاقتصاد مهدي الحافظ وعالم الاقتصاد والمال الدكتور مظهر محمد صالح، والمهندسة العراقية الراحلة زها حديد والدكتور عابد الهاشمي والإعلامي كامل الدباغ والموسيقار نصير شمة وسرمد خوندة والمعلق الرياضي مؤيد البدري والمسرحي سامي عبد الحميد والسفير الياباني فوميو ايواي والصحفي سجاد الغازي والمفكر غالب الشابندر والمناضل شمران الياسري.

وقال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، خلال حفل تكريم المبدعين العراقيين، الذي أقيم بمعرض بغداد الدولي للكتاب، وحضرته "الاقتصاد نيوز"، إن "رابطة المصارف الخاصة العراقية تبذل جهود كبيرة في دعم الثقافة العراقية والكفاءات، واليوم استذكرنا أبرز الشخصيات التي خدمت البلد وقدمت له الكثير"، مضيفا أن "رابطة المصارف الخاصة تهتم بالعلم والعلماء لأنه الطريق الوحيد الذي ينهض بالبلد ويجعله بمصاف الدول المتقدمة".

وأضاف أن "العلماء ثروة وطنية يجب على جميع المؤسسات الاهتمام بهم وتوفير لهم المناخ المناسب للابداع"، موضحا أن "تكريم العلماء والشخصيات البارزة في المجتمع هدفه حث الشباب العراقي على الابداع لان الشباب هم من يحققون التنمية".

من جهة أخرى، عبر اتحاد الناشرين العراقيين، عن شكره وتقديره لرابطة المصارف الخاصة لما قدمته من جهود في إنجاح معرض الكتاب. وقال رئيس اتحاد الناشرين العراقيين، عبد الوهاب الراضي، في كلمته إن "رابطة المصارف الخاصة لعبت دورا مهما في دعم المعنوي والمالي لانجاح معرض الكتاب"، معربا عن "شكره للجهود التي بذلتها رابطة المصارف الخاصة في إنجاح المعرض".

عدد المشـاهدات 1074   تاريخ الإضافـة 04/04/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأحد 2018/7/22   توقيـت بغداد
تابعنا على