00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  وفد مصرفي عراقي برئاسة رابطة المصارف الخاصة يزور البحرين لتطوير العلاقات المصرفية
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

زار اليوم الاحد، وفد مصرفي عراقي برئاسة رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل، مملكة البحرين لبحث العلاقات المصرفية بين البلدين وسبل تطويرها.

وقال مصدر مسؤول في القطاع المصرفي العراقي لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "وفدا مصرفيا عراقيا برئاسة رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل وعضوية ثمانية مصارف خاصة وشركة الكفالات المصرفية بالإضافة إلى المدير التنفيذي علي طارق ومدير الإدارة والتدريب احمد الهاشمي في رابطة المصارف الخاصة يزور حاليا مملكة البحرين في زيارة تستغرق أربعة أيام لبحث العلاقات الثنائية وتطويرها".

وأضاف أن "الوفد العراقي ألتقى اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين ورئيس مجموعة البركة المصرفية عدنان يوسف والرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين الدكتور وحيد قاسم وممثلي معهد البحرين للتدريب المصرفي والمالي"، موضحا أنه "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات المصرفية الثنائية وإزالة جميع العقبات التي تواجه القطاعين المصرفين العراقي والبحرين".

ونوه المصدر إلى أن "الوفد العراقي سلط الضوء على الدور الذي تلعبه المصارف العراقية والخاصة تحديدا في تحقيق التنمية الاقتصادية داخل العراق بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التي تزداد بشكل يوميا مما جعل عدد المتعاملين مع المصارف العراقية يرتفع بشكل ملحوظ"، موضحا أن "العراق يتطلع إلى تشجيع العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع مملكة البحرين وفتح قنوات مصرفية جديدة".

وبين أن "زيارة البحرين تأتي ضمن الجهود التي تبذلها رابطة المصارف الخاصة العراقية بالتعاون والتنسيق مع البنك المركزي في إزالة العقبات أمام القطاع المصرفي ومواصلة العلاقات الثنائية مع الدول العربية والأجنبية". 

 

عدد المشـاهدات 1056   تاريخ الإضافـة 25/03/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأحد 2018/9/23   توقيـت بغداد
تابعنا على