وكالة الإقتصاد نيوز

رئيس مجموعة البركة للمصارف الإسلامية يزور رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية


الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

زار رئيس مجموعة البركة للمصارف الإسلامية عدنان يوسف رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل في مقره بدبي استكمالا للمباحثات التي اجراها رئيس المجموعة خلال زيارته لبغداد مطلع العام الحالي .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين رابطة المصارف ومجموعة البركة في مختلف المجالات وفي ضوء النتائج التي حققتها زيارة رئيس المجموعة لبغداد والتي تكللت بلقاء محافظ البنك المركزي العراقي وفريق عمله ، كما جرى بحث آفاق التعاون بين العراق والبحرين على وجه الخصوص .

وقد اعرب رئيس المجموعة عن امتنانه وشكره للحفاوة والتكريم التي لاقاها اثناء زيارته لبغداد ووجه الدعوة لمجموعة من المصارف الإسلامية العراقية لزيارة البحرين نهاية اذار الجاري .

ووجه الدعوة الى الرابطة للمشاركة في المؤتمر المصرفي الإسلامي المزمع عقده في تركيا أيار المقبل كما تم بحث التحضيرات خلال اللقاء بشأنه وسبل تنسيق المواقف ازائه .

وكان رئيس مجموعة البركة عدنان يوسف قد زار العراق مطلع شهر كانون الثاني من العام الحالي بدعوة من رابطة المصارف الخاصة العراقية واجرى خلالها عدة لقاءات مهمة مع القيادات النقدية والمصرفية في العراق كما التقى بعدد من المصارف الإسلامية العراقية واطلع على تجربة الصيرفة الإسلامية في العراق كما شارك في عدد من الفعاليات التي اقامتها الرابطة خلال فترة زيارته .


مشاهدات 2865
أضيف 2018/03/13 - 2:49 PM
تحديث 2024/03/29 - 8:20 AM

طباعة
www.Economy-News.Net