00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رئيس مجموعة البركة للمصارف الإسلامية يزور رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

زار رئيس مجموعة البركة للمصارف الإسلامية عدنان يوسف رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل في مقره بدبي استكمالا للمباحثات التي اجراها رئيس المجموعة خلال زيارته لبغداد مطلع العام الحالي .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين رابطة المصارف ومجموعة البركة في مختلف المجالات وفي ضوء النتائج التي حققتها زيارة رئيس المجموعة لبغداد والتي تكللت بلقاء محافظ البنك المركزي العراقي وفريق عمله ، كما جرى بحث آفاق التعاون بين العراق والبحرين على وجه الخصوص .

وقد اعرب رئيس المجموعة عن امتنانه وشكره للحفاوة والتكريم التي لاقاها اثناء زيارته لبغداد ووجه الدعوة لمجموعة من المصارف الإسلامية العراقية لزيارة البحرين نهاية اذار الجاري .

ووجه الدعوة الى الرابطة للمشاركة في المؤتمر المصرفي الإسلامي المزمع عقده في تركيا أيار المقبل كما تم بحث التحضيرات خلال اللقاء بشأنه وسبل تنسيق المواقف ازائه .

وكان رئيس مجموعة البركة عدنان يوسف قد زار العراق مطلع شهر كانون الثاني من العام الحالي بدعوة من رابطة المصارف الخاصة العراقية واجرى خلالها عدة لقاءات مهمة مع القيادات النقدية والمصرفية في العراق كما التقى بعدد من المصارف الإسلامية العراقية واطلع على تجربة الصيرفة الإسلامية في العراق كما شارك في عدد من الفعاليات التي اقامتها الرابطة خلال فترة زيارته .

عدد المشـاهدات 1514   تاريخ الإضافـة 13/03/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2018/6/19   توقيـت بغداد
تابعنا على