00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العبادي يعلن إعادة افتتاح مطاري أربيل والسليمانية أمام الرحلات الدولية
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ،الثلاثاء، اعادة افتتاح مطاري اربيل والسليمانية للرحلات الدولية بعد استجابة السلطات المحلية في اقليم كردستان لإعادة السلطة الاتحادية الى المطارين المذكورين.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، ان " رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي خلال لقائه مع ضباط وزارة الداخلية العاملين في مطارات اقليم كردستان العراق، اكد توقيعه امرا ديوانيا بعد استجابة السلطات المحلية في اقليم كردستان لإعادة السلطة الاتحادية الى المطارين المذكورين حسب الدستور"، مشيرا الى " اعادة افتتاح مطاري اربيل والسليمانية للرحلات الدولية".
واضاف البيان ، انه " حرصا على تسهيل سفر المواطنين من خلال مطاري اربيل والسليمانية الدوليين ، واستحداث مديرية للحماية الخاصة على مطارات اقليم كردستان تكون القيادة والسيطرة فيها لوزارة الداخلية الاتحادية" .

وتابع انه " سيتم كذلك تشكيل لجنة عليا للإشراف على إدارة مطارات الاقليم ومنافذه، والتأكد من الالتزام بالمعايير الاتحادية، تضم ممثلين عن جميع السلطات المعنية في المركز والإقليم وترفع تقاريرها الى القائد العام للقوات المسلحة او من يخوله". 

عدد المشـاهدات 1768   تاريخ الإضافـة 13/03/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2018/12/14   توقيـت بغداد
تابعنا على