00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  الشركة العامة للسمنت: انخفاض اسعار السمنت الى ادنى مستوى دعماً للمحافظات المحررة
اسمنت
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية، اليوم الاثنين، تخفيض أسعار السمنت الى كافة المناطق المحررة والمتضررة نتيجة العمليات الإرهابية دعماً لها للمساهمة الفاعلة في إعادة الأعمار وتشجيع عودة النازحين الى ديارهم.

وقال مدير عام السمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي في بيان صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز" ان تخفيض الأسعار يشمل السمنت المنتج في معمل سمنت حمام العليل لانتاج السمنت العادي في محافظة نينوى بعد موافقة مجلس الإدارة التي تمت بالأجماع دعماً لمحافظاتنا المحررة".

وأضاف ان قيمة التخفيض هي (5000) دينار من سعر الطن الواحد ويشمل كافة الجهات المستفيدة وسيكون سعر الطن (63000) الف دينار للطن الفل و (65000) الف دينار للطن المكيس الواحد.

وأوضح ان هذا السعر مطروح في المعمل وهو أقل سعر وصل اليه السمنت منذ عام 2003 الى اليوم حيث لا يتجاوز السعر أكثر من (3250) الف دينار للكيس الواحد على الرغم من ارتفاع تكاليف الإنتاج بسبب زيادة أسعار النفط الأسود.

وتابع الخفاجي ان الشركة تسعى بكل طاقاتها البشرية وبإمكانياتها الذاتية الى تقليل كلف الإنتاج لإيصال مادة السمنت للمواطن العراقي بأجود الأنواع وانسب الأسعار.

ولفت إلى ان الشركة بمعاملها وبالتعاون مع معامل القطاع الخاص مستمرة بتغطية حاجة البلد من السمنت المحلي الذي يفوق السمنت الأجنبي بجودته وبأسعار مدعومة للمحافظات المحررة من مواطنين وشركات ومؤسسات دولة.

عدد المشـاهدات 2133   تاريخ الإضافـة 12/03/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2018/9/22   توقيـت بغداد
تابعنا على