فورد توسع انشطتها في الشرق الاوسط والمنطقة عن طريق العراق

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت شركة فورد اليوم عن تعيين "مجموعة القاصد" كموزع ووكيل جديد معتمد لمبيعات وخدمات وقطع غيار سيارات فورد في مختلف أنحاء العراق من أجل توسيع انشطتها في الشرق الاوسط والمنطقة".  

وقال ميتيلو أرياس، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق والخدمات، فورد الشرق الأوسط وافريقيا ، يسعدنا الترحيب بانضمام مجموعة القاصد إلى عائلة فورد، إذ تأتي هذه الشراكة بالانسجام مع التزامنا الراسخ بتوفير منتجات عالمية المستوى وتجربة تملّك فائقة لعملائنا في العراق.

واضاف ، نحن على ثقة تامة بأن الحضور القوي لمجموعة القاصد في السوق العراقية، والتزامها المتواصل بالتميز في الخدمات، سيضمن حصول عملائنا على أفضل مستويات الخدمة والدعم الذي يحتاجونه من فورد، تماماً في الوقت المناسب.

من جهته، قال موفق جميل، رئيس مجلس إدارة مجموعة القاصد، نتطلع قدماً للعمل مع فورد كمستورد وموزع معتمد لها في جميع أنحاء العراق، والبناء على مكانة مجموعة القاصد الرائدة في السوق إلى جانب تفوقها في قطاع السيارات، وبالتالي تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء. ويترقب فريق عملنا المخصص لأعمال فورد البدء بتزويد عملائنا بالخدمات الاستثنائية وتوفير المنتجات عالمية المستوى من علامة فورد التجارية.

 وتتوقع فورد تسجيل طلب قوي في العراق على الجيل الجديد من سيارة فورد إكسبيديشن الرياضية متعددة الاستعمالات بالحجم الكامل، إضافة إلى سلسلة F-Series الشاحنة الأكثر مبيعاً في امريكا لمدة 41 عاماً على التوالي.

 


مشاهدات 1747
أضيف 2018/03/11 - 12:27 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12069 الشهر 65535 الكلي 7904500
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير