00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  البنك المركزي ينضم ورشة عمل حول توطين رواتب موظفي ميسان
مصارف

الاقتصاد نيوز _ بغداد:

نظم البنك المركزي العراقي ورشة عمل تهدف للتعريف بمشروع توطين رواتب موظفي الدولة، في ديوان محافظة ميسان و شارك في الورشة عدد من المصارف العراقية المشاركة في مشروع توطين الرواتب .

وقال البنك المركزي في بيان صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز"، "نظم البنك المركزي العراقي ورشة عمل تهدف للتعريف بمشروع توطين رواتب موظفي الدولة، في ديوان محافظة ميسان وشارك فيها عدد من المصارف العراقية المشاركة في مشروع توطين الرواتب".

وأوضح "تخللت الورشة شرح تفصيلي للمشروع من قبل دائرة المدفوعات في البنك المركزي إضافة إلى عروض تقدمت بها المصارف لموظفي ديوان المحافظة ومسؤولي وحدات الانفاق في عدد من الدوائر الحكومية في المحافظة عن طبيعة الخدمات المقدمة خلال فترة التوطين".

من جانب آخر، نقل بيان صحفي لمحافظة ميسان تلقته "الاقتصاد نيوز" عن محافظ ميسان، علي دواي، قوله خلال كلمته في الورشة، إن "توطين الرواتب خطوة مهمة وهناك حرية للموظف باختيار حسب رغبته استناداً إلى المزايا التي يقدمها كل مصرف".

واضاف انه "خلال الأسبوع القادم سيختار كل موظف المصرف الذي يراه يحقق رغباته ليتم بعدها الاتفاق مع تلك المصارف والبدء بتوطين الرواتب "، مؤكدا انه أول من يوطن راتبه في المصارف .

من جانبها، أكدت مدير عام دائرة المدفوعات في البنك المركزي ضحى عبد الكريم، أهمية التوطين والالية التي وضعها البنك المركزي لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء رقم 313 لسنة 2016 و 281 لسنة 2017، موضحة رغبة البنك المركزي العراقي بتطوير المحافظة في هذا المجال وكذلك في تفعيل نقاط البيع.

وأضافت أنه "سيتم عقد ورشة مع التجار وأصحاب الأسواق الكبيرة (المولات) والمطاعم والفنادق وغيرها لتفعيل موضوع نقاط البيع وبالتعاون مع محافظة ميسان".

 

 

 

 

عدد المشـاهدات 678   تاريخ الإضافـة 06/03/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2018/6/19   توقيـت بغداد
تابعنا على