00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  مصر تشارك في مؤتمر الكويت
إعمار وبناء

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أكد المهندس محمود حجازي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير في مصر، أن الشركة القابضة ستشارك ضمن وفد الشركات المصرية في مؤتمر لإعادة إعمار العراق، وذلك في دولة الكويت في الفترة من 12 إلى 15 شباط الجاري.

وأضاف حجازي في تصريح لـ"اليوم السابع" واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "سيتم خلال المؤتمر استعراض خريطة الإعمار والمشروعات المستهدفة، وأبرز القطاعات ووسائل التمويل، وعلى هذا الأساس سيتم اختيار ما يناسب شركات القابضة للتشييد فى مجالات البناء والتشييد والمرافق".

وأشار حجازي إنه "قام بزيارة إلى العراق ضمن الوفد المصري مؤخرا، للتعرف على الأوضاع على الطبيعة والاستماع إلى رؤية العراقيين على المستويين الشعبي والرسمي"، لافتا إنه من المهم دخول شركات مصر لإعادة الإعمار، بما تمتلكه من خبرات كبيرة في هذا المجال خاصة أن شركات مثل المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والنصر العامة للمقاولات "حسن علام"، لديها بالفعل مشروعات كبيرة في خارج مصر، كما أن شركات القابضة للتشييد والتعمير تمتلك خبرات كبيرة في أعمال البنية الاساسية والتشييد.

وتعد الشركة القابضة للتشييد والتعمير ( شركة مساهمة قابضة مصرية ) خاضعة للقانون 203 لسنة 1991 من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التشييد والبناء في مصر.

 

عدد المشـاهدات 460   تاريخ الإضافـة 08/02/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2018/5/21   توقيـت بغداد
تابعنا على