شركة النسيج والجلود لـ«الاقتصاد نيوز»: ابرمنا عقود بقيمة 150 مليار دينار خلال العام الماضي
المدير العام للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود احمد الكعبي «الاقتصاد نيوز»

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلن المدير العام للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود، احمد الكعبي، أنها أبرمت عقود بقيمة 150 مليار دينار خلال العام الماضي، مبينا أن معرض صنع في العراق هو فرصة لإيصال صوت الشركات التابعة لوزارة الصناعة الى الجهات المعنية.

وقال الكعبي، في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "معرض صنع في العراق له دور كبير في التواصل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمواطن للاطلاع على المنتجات الوطنية"، مشيراً إلى "ضرورة تطبيق المادة (27) من قانون الموازنة الاتحادية لعام 2017 التي تُلزم وزارات الدولة بالتعاقد مع الصناعة الوطنية دعماً للمنتوج الوطني".

واضاف أن "شركات وزارة الصناعة تمتلك خطوط انتاجية بإمكانها رفد جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص بمختلف المنتجات، وان الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود هي الوحيدة على صعيد القطاع العام والخاص المعنية بالتجهيزات العسكرية".

وبين ان "هناك انواع مختلفة من المنتجات منها المدنية والطبية والعسكرية"، مضيفا أن "الشركة جهزت وزارات الدفاع والصحة والداخلية بالملابس والمنتجات الطبية".

ونوه الكعبي الى أن "حجم العقود التي ابرمتها الشركة خلال العام الماضي بلغت 150 مليار دينار، بالإضافة الى بيعها بضائع بقيمة 24 مليار دينار من خلال البيع المباشر للمواطنين".


مشاهدات 1792
أضيف 2018/01/18 - 2:57 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 5948 الشهر 65535 الكلي 7839914
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير