فنادق موفنبيك العالمية تقرر انشاء فندق في البصرة

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

ستفتح فنادق ومنتجعات موفنبيك عقارا جديدا في البصرة مطلع هذا العام، حيث تتطلع إلى الاستفادة من مكانة المدينة كعاصمة اقتصادية للعراق ومحور للنفط والغاز الإقليمي.

وقعت شركة الضيافة العالمية صفقة مع عقيل إبراهيم الخالدي لإدارة فندق موفنبيك البصرة ذو ال5 نجوم، وهو عقار من 152 مفتاحا على الطريق الصحيح لفتح أبوابه في الربع الأول من عام 2018.

يقع العقار الاستراتيجي في وسط البصرة، داخل الحي التجاري في البرادعية وعلى بعد 25 كم غرب مطار البصرة الدولي، وسيمتلئ العقار الجديد فجوة في السوق للفنادق الراقية.

وقال أوليفييه تشافي، الرئيس والمدير التنفيذي: "تعد البصرة واحدة من المراكز الاقتصادية الأسرع نموا في الشرق الأوسط، وهي منتج رئيسي للنفط، وهي تشهد تنمية سريعة في البنية التحتية، وبالتالي فإن الوقت مناسب لموفنبيك لتعزيز وجودها في هذه المدينة المزدهرة" فنادق ومنتجعات موفنبيك.

وأضاف "ستلبي عقاراتنا القادمة الطلب المتزايد من قطاع الشركات الذي يساهم بنحو 90٪ من الطلب على الفنادق في البصرة بسبب ارتفاع حجم شركات النفط والغاز والشحن في هذه المنطقة المزدهرة في العراق".

سيضم فندق موفنبيك البصرة غرف وأجنحة ذات جودة عالية، وأماكن لتناول الطعام ومرافق تستهدف ضيوف الشركات والمستثمرين والشركات المحلية العاملة في البصرة، والتي تضم بعض أكبر شركات الطاقة متعددة الجنسيات في العالم.

وتشمل وسائل الراحة تناول الطعام على مدار اليوم ومطعم واحد متخصص. وصالة تنفيذية وصالة ردهة. قاعة اجتماعات وفعاليات تضم قاعة رقص بمساحة 700 متر مربع، وقاعة متعددة الوظائف وقاعة اجتماعات؛ حمام سباحة داخلي، صالة ألعاب رياضية، وصالون تجميل ومنطقة التجزئة.

وقال الخالدي، رئيس شركة مجموعة الجنوب، "مع عشرات الآلاف من العمال الأجانب ورجال الأعمال المسافرين داخل وخارج البصرة كل يوم والآلاف أكثر مقرها في المدينة، سوف فندق موفنبيك البصرة في وضع جيد لتزويدهم وذات جودة عالية في الأعمال التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية والإقامة التي وضعت معايير الضيافة الجديدة في هذه المنطقة المزدهرة من العراق.

 


مشاهدات 1771
أضيف 2018/01/16 - 1:34 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 22345 الشهر 65535 الكلي 8004460
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير