00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  العلاق: مؤتمر الكويت سيتحول لتظاهرة اقتصادية كبرى تستقطب الشركات العراقية والعالمية
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلن الأمين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، أن مؤتمر الكويت لإعمار العراق سيتحول الى تظاهرة اقتصادية كبرى تستقطب الشركات العراقية والعالمية.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان صحفي تلتقه "الاقتصاد نيوز"، "ناقش الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق التوصيات الرئيسة لضمان مناخ ملائم للاستثمار، مع عدد من رؤساء المجالس والاتحادات المالية والاقتصادية ورجال الاعمال والمستثمرين العراقيين"، مبينة أن "الأمين العام لمجلس الوزراء استعرض الترتيبات الأخيرة بشأن مؤتمر إعادة اعمار العراق المقرر عقده في الكويت منتصف الشهر المقبل".

وأكدت أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة الورقة المقرر تقديمها الى المستثمرين الدوليين في مؤتمر إعادة اعمار العراق، اذ اتفق المجتمعون على تقديم التعديلات خلال يومي الاحد والاثنين من الأسبوع المقبل، بغية توحيد جميع الأوراق الواردة من المستثمرين والاتحادات والمجالس المشاركة، وإعادة صياغتها بشكلها النهائي من اجل عرضها على مجلس الوزراء في غضون أسبوعين للتصويت عليها".

ونقل البيان، عن العلاق قوله، "وجود حماس كبير لتحويل المؤتمر الى تظاهرة اقتصادية كبرى تستقطب الشركات العراقية والعالمية"، مؤكدا ضرورة انجاز ورقة التوصيات الرئيسة التي صيغت بناءاً على دورة حياة الاستثمار ومراحلها المختلفة بالاتفاق مع البنك الدولي.

 

عدد المشـاهدات 805   تاريخ الإضافـة 10/01/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
تابعنا على