00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  مباحثات عراقية – كويتية لتشغيل الرخصة الرابعة للهاتف النقال
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اكد وزير الاتصالات حسن الراشد ، الثلاثاء، حاجة العراق إلى تشغيل الرخصة الرابعة للهاتف النقال.

وذكر بيان لمكتب وزير الاتصالات حصلت "الاقتصاد نيوز" على نسخة منه ، بأن الراشد بحث خلال لقائه في مقر الوزارة بوفد لممثلي شركات كويتية ضم وكيل وزارة المواصلات الكويتية السابق حميد جبيل القطان الرخصة الرابعة للهاتف النقال وسيكون العراق بحاجة إلى تشغليها في الوقت الحالي لحاجة سوق الاتصالات العراقي لخدمات اتصالات متطورة وجودة فائقة في الصوت تخدم شريحة واسعة من المواطنين".

واضاف البيان أن " الراشد دعا إلى أن تكون هذه الرخصة وطنية ومساهمة ليحظى المواطن العراقي بالفائدة المطلوبة من حيث جودة الخدمات وطرح الاسهم في سوق الاوراق المالية ".

واشار وزير الاتصالات بحسب البيان إلى أن "شبكات النفاذ الضوئية التي تنفذها الوزارة سيكون لها دور واسع في تطوير اداء قطاع الاتصالات أضافة إلى تعزيز وادامة التواصل بأستخدام التكنولوجيا المتطورة في مجال الاتصالات والانترنت".

من جانبه اكد وكيل وزارة المواصلات الكويتية السابق حميد جبيل القطان " قدرة وكفاءة  الشركات الكويتية للمساهمة في العمل بقطاع الاتصالات العراقي باستخدام التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات النقالة للخبرة الواسعة التي تملكها تلك الشركات في هذا المجال ورغبتها للاستثمار في سوق الاتصالات العراقي الواعد".

عدد المشـاهدات 1455   تاريخ الإضافـة 09/01/2018
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2018/4/26   توقيـت بغداد
تابعنا على