المنتدى الاقتصادي العراقي يناقش الاستعدادات لمؤتمر الكويت للمانحين

الاقتصاد نيوز _ بغداد

عقدت الهيئة التأسيسية لمنتدى الاقتصادي العراقي، اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاستعدادات والمتطلبات  لمؤتمر الكويت للمانحين لبناء العراق المزمع عقده في شباط من العام المقبل.
وحضر الاجتماع رئيس اتحاد الغرف التجارية جعفر الحمداني و رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل و رئيس اتحاد الصناعات العراقي علي صبيح و رئيس اتحاد المقاولين علي فاخر سنافي و رئيس مجلس الاعمال الوطني العراقي داود عبد زاير.
وقال المتحدث الرسمي للمنتدى مجيد السوداني في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ، ان " الاجتماع ناقش الاستعدادات والمتطلبات لمؤتمر الكويت للمانحين لبناء العراق المزمع عقده في شباط من العام المقبل "، مشيرا الى ان " المجتمعين طالبو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الى ضرورة اشراك الاتحادات والمنظمات الممثلة للقطاع الخاص  في هذه اللجان".
واكد السوداني، ان "الاجتماع دعا الى ضرورة التعاون مع المؤسسات المالية للمؤتمر والمتمثلة بالبنك الدولي وفقا لضوابطه لانجاح هذه التجربة الاولى دوليا".
واضاف انه  " تقرر خلال الاجتماع عقد اجتماع ثاني في الثاني والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل في مقر اتحاد الغرف التجارية ، وسيتم دعوة كافة المنظمات التي تعد تحت لواء المنتدى" .

 


مشاهدات 1619
أضيف 2017/12/27 - 11:10 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 16640 الشهر 65535 الكلي 7891549
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير