التجارة: إطلاق تسديد كامل مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن اطلاق تسديد كامل مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة في جميع مناطق البلاد للاعوام ‎2014-2015-2016.
وقال وزير التجارة وكالة، سلمان الجميلي، في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "اطلاق المستحقات المالية جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء، حيدر العبادي، باطلاق مستحقات الفلاحين والمزارعين للاعوام الثلاثة الماضية ولكافة محافظات البلاد اما محافظات اقليم كردستان فتصرف مستحقات الفلاحين لعام 2016 قبل نهاية العام الجاري".

واشار الجميلي إلى أن "شركة الحبوب استكملت كافة الاجراءات القانونية والادارية والمالية وتدقيق كافة المستندات من خلال ديوان الرقابة المالية وتم الانتهاء من عمليات التدقيق لغرض المباشرة بتسديدها لمستحقيها من الفلاحين والمزارعين في كافة مناطق البلاد وباستثناء المحاضر غير المدققة امنياً من قبل الامن الوطني للمحافظات التي دخلها داعش الارهابي".
واوضح أن "وزارة التجارة سبق وان اطلقت عدة وجبات لمستحقات الفلاحين والمزارعين من تلك الاعوام".
ودعا الجميلي "جميع الفلاحين والمزارعين الى مراجعة فروع الشركة العامة لتجارة الحبوب في بغداد والمحافظات لغرض استلام مستحقاتهم وفي حالة وجود اشكاليات او مخالفات مراجعة الدوائر الرقابية والمالية المنتشرة في بغداد والمحافظات لتقديم شكاواهم او ملاحظاتهم".


مشاهدات 1260
أضيف 2017/12/17 - 10:37 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8529 الشهر 65535 الكلي 7936222
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير