رابطة المصارف الخاصة تهنئ الشعب العراقي بالنصر النهائي على الارهاب
شعار "رابطة المصارف الخاصة العراقية"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

هنأت رابطة المصارف الخاصة العراقية، بتطهير العراق من العناصر الإرهابية وبسط القوات الأمنية سيطرتها على جميع أراضي البلد.

وقال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، في تهنئة للشعب العراقي واطلعت عليها "الاقتصاد نيوز"، "ها هي بشائر النصر النهائي زفها اليوم التاسع من كانون الاول دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي الى شعبنا الابي وفصائل الجهاد والشرف في قواتنا المسلحة الباسلة، بشائر النصر على اعداء النور والحياة ، دعاة الظلام دواعش الإرهاب".

وأضاف "لقد سطرت قواتنا الباسلة بكل صنوفها وتشكيلاتها من جيش وشرطة ومكافحة ارهاب وحشد شعبي وبإسناد جسور من نسور قوتنا الجوية وطيران جيشنا الباسل، اروع صفحات البطولة ولقنوا الدواعش دروسا لن تنسى، حطمت رؤوسهم العفنة والحقت بهم هزائم نكراء بمعارك شرسة على امتداد ثلاث سنوات، سيذكرها التاريخ بأحرف من نور".

وتابع "لقد توهم الدواعش بعد احتلالهم ثلاث محافظات بغفلة من الزمن انهم قادرون على البقاء والتمدد، لكن قواتنا المسلحة البطلة كانت لهم بالمرصاد وتمكنت بتضحيات الشهداء الابرار وصمود الرجال الشجعان من دحر مخططاتهم واجهاض احلامهم المريضة".

ولفت إلى ان "هذا اليوم التاسع من كانون الاول سيبقى خالدا في اذهان العراقيين الذين سيحتفلون به عاما بعد عام كعنوان للبطولة ورمز للتضحية والفداء من اجل الوطن".

واستكمل الحنظل "تهنئة من القلب الى دولة رئيس الوزراء الذي قاد بثبات وصبر واناة هذه المعركة الكبيرة، وتحية اعتزاز لكل القادة والامرين ومن خلفهم كل المقاتلين الابطال الذين سطروا هذه الملحمة التاريخية العظيمة، ونتضرع في هذا اليوم المبارك الى الله جل في علاه ان يتغمد شهداءنا برحمته ورضوانه وان يسكنهم فسيح جناته، وان يمن على جرحانا بالشفاء العاجل".

 


مشاهدات 2034
أضيف 2017/12/10 - 11:41 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11686 الشهر 65535 الكلي 7886595
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير