00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة تشارك في ورشة ابتكار من اجل التنمية 2017
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

شاركت رابطة المصارف الخاصة العراقية و11 مصرفاً في الورشة الخاصة بمشروع ابتكار من اجل التنمية 2017 التي اقيم في مدينة السليمانية وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”.

وقال أحد المسؤولين عن الورشة، احمد الياسري، إن "الورشة تتضمن بناء الشراكات حول ريادة الاعمال مع القطاع العام و الخاص و المنظمات و الجامعات و البنوك و الية تسجيل المشاريع".

وأضاف أن "ممثل رابطة المصارف العراقية الخاصة شيروان مصطفى شارك بالورشة بالإضافة إلى مصرف اشور ومصرف التنمية الدولي ومصرف الشمال ومصرف بغداد ومصرف الوركاء ومصرف الشرق الاوسط ومصرف أربيل ومصرف جيهان ومصرف الاستثمار العراقي ومصرف الموصل للتنمية".

ونوه إلى أنه "تم تدريب المشاركين على معرفة مدى حاجة السوق للقيمة المضافة التي يقدمها المشروع من خلال ادوات عالمية تشمل رحلة المستخدم ومخطط القيمة المضافة".

من جانب آخر، قال مدير العلاقات الخارجية في رابطة المصارف الخاصة، شيروان مصطفى، لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "رابطة المصارف الخاصة داعمة لهكذا مشاريع وقدمت منحة تمكين لتأهيل الشباب العاطلين عن العمل".

وأوضح أن "هذه الورشة تمت فيها اختيار 100 شاب يمتلكون مشاريع متميزة منها براءة اختراع من أصل 3 الاف مشارك"، مبينا أنه "تم تدريب هؤلاء الشباب على إدارة المشاريع".

عدد المشـاهدات 101   تاريخ الإضافـة 06/12/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2017/12/18   توقيـت بغداد
تابعنا على